قريتى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قريتى

هو موقع لرصد كل ما يحدث داخل قرية دقميره ومشاركة اهلها فى افراحهم واحزانهم والتعليق على اهم الاخبار بها فى حيادية كاملة وشفافية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أحـــفـظ الله يحفظك احفــــظ الله تــــجـده تجـاهـك

(أضف أعلانك هنا)   عادل عيد يرحب بكم فى منتداكم منتدى قريتى ويرحب بمقترحاتكم القيمة ومواضيعكم

كن ايجابيا وحاول أن تغير الواقع ولا تستحقرن نفسك فانت قادر على تغيير العالم وجعله كما تريد (عادل عيد)

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماجده
 
Admin
 
وليد عيد
 
حمادة مصطفى عبدة
 
اسامه هلال
 
dr_mohammaed
 
زيزو
 
سيف الاسلام
 
طير حوران
 
بحب دقميره
 
المواضيع الأخيرة
» نبذة عن قرية دقميره وأهم معالمها
السبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm من طرف محمد زهير

» رءوف جاسر: شحاتة لن يتخلى عن الزمالك
الجمعة يناير 27, 2012 1:51 pm من طرف Admin

» رسميا.. ميلان يضم "ماكسى لوبيز"
الجمعة يناير 27, 2012 1:45 pm من طرف Admin

» الأهلى والقومى للرياضة يدخلان صراع بسبب الـ8 سنوات
الجمعة يناير 27, 2012 1:41 pm من طرف Admin

» واشنطن: لم نتلق رد القاهرة فى التصرف بشأن تطبيق قانون الطوارئ
الجمعة يناير 27, 2012 1:26 pm من طرف Admin

» اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان قبيل رحيلهم من ميدان التحرير
الجمعة يناير 27, 2012 1:20 pm من طرف Admin

» إجازة "العيد" تنقذ الجبلاية من مأزق مكافآت منتخب الشباب
السبت نوفمبر 05, 2011 3:00 am من طرف Admin

» بتروجت يضع برنامجا تدريبيا لشريف حازم
السبت نوفمبر 05, 2011 2:55 am من طرف Admin

» لاعبو الزمالك يذبحون "عجلاً"
السبت نوفمبر 05, 2011 2:53 am من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة التحدي

لعبة الصيد
لعبة ترتيب الارقام
لعبة المربعات

شاطر | 
 

 مرتضى يرفض مبادرة الصلح مع عباس.. ويدعو لإنشاء لجنة موازية للاحتفال بالمئوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد المساهمات : 363
ذكر
العمل/الترفيه : القرأة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: مرتضى يرفض مبادرة الصلح مع عباس.. ويدعو لإنشاء لجنة موازية للاحتفال بالمئوية   الأحد مارس 21, 2010 10:11 pm

دعا مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، إلى تشكيل لجنة موازية للجنة المئوية الرسمية التى شكلها مجلس الإدارة للاحتفال بمرور عام على إنشاء النادى. وكشف مرتضى منصور أنه عقد اجتماعاً مع مرسى عطاالله، الخميس الماضى، عقب زيارته للنادى وملاحظة استياء الأعضاء من عدم اتخاذ أى إجراءات لخروج المئوية بصورة تليق بتاريخ النادى،

وأوضح أنه اتفق مع عطاالله على دعوة رموز النادى، ومنهم مجدى شرف وكامل البيطار وطارق غنيم وطارق قابيل وغيرهم، لاجتماع يوم الخميس المقبل خارج النادى حتى لا يردد البعض أن هدفهم زعزعة الاستقرار للبدء فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لخروج المئوية بصورة تليق بإحدى أكبر قلاع الرياضة فى أفريقيا والشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هناك فكرة بإشهار جمعية فى الشهر العقارى تحت اسم «المئوية» تكون مهمتها تولى مسؤولية الاحتفالات.

ووجه مرتضى منصور الشكر لجلال إبراهيم على مبادرته الرامية للصلح مع ممدوح عباس، لكنه أعلن فى الوقت نفسه رفضه التام للمبادرة، مشيراً إلى أن عباس أحد خمسة أشخاص يرفض الصلح معهم لأنه ألحق به ضرراً بالغاً عندما شطب عضويته مرتين، إضافة إلى تهديده بالقتل وتزوير الانتخابات.

وطالب اللجنة القضائية المكلفة بإعادة فرز صناديق الانتخابات بإصدار بيان للرد على حقيقة ما يردده علاء مقلد، مدير عام النادى، بأنه يساعد اللجنة فى مهام عملها، خصوصاً أن مقلد متهم فى دعوى التزوير، فكيف يكون حكماً وخصماً فى نفس الوقت.

وقال: إنه فى حالة صحة ما يردده علاء مقلد فإن نتيجة عمل اللجنة ستكون معروفة مسبقاً. فيما رفض ممدوح عباس، رئيس النادى، التعليق على مبادرة الصلح، وأكد أن تركيزه منصب فقط على خدمة النادى،

كما رفض صبرى سراج، رئيس اللجنة التحضيرية، إنشاء أى لجان موازية، وأكد أن لجنة المجلس هى الشرعية، وأنها لا تقتصر على أشخاص بعينهم، ورحب بانضمام مرتضى منصور ومرسى عطاالله وجميع الرموز إلى اللجنة، للاستماع إلى أفكارهم وتنفيذ المتاح منها.

وقال إن الحديث عن لجنة موازية يعد مزايدة و«شو إعلامى» وإثارة للتعصب وتحويل النادى إلى أحزاب. والسؤال كيف يحكمون على اللجنة الحالية بالفشل دون أن يطلعوا على عملها؟!

على صعيد متصل، أعرب هشام نصر، المشرف على قطاع كرة اليد، فى تصريحات للموقع الرسمى عن سعادته بالفوز ببطولة درع الدورى للمرتبط والدرجة الأولى بالإضافة لفوزه على منافسه التقليدى الأهلى فى عقر داره فى اللقاء الختامى، أمس الأول، ٢٥/٢٣، مؤكداً أن الفوز أثبت أن الزمالك صاحب الريادة فى كرة اليد المصرية،

وأشار إلى أن الفريق نجح فى خوض ٢٢ مباراة بالبطولة دون التعرض لأى هزيمة. وعلى صعيد الفريق الكروى الأول، خاطب مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس اتحاد الكرة للتأكد من صحة مشاركة أيمن عبدالعزيز، لاعب الفريق الكروى الأول، الذى أنهى فترة إعارته مع نادى ديار بكر التركى خلال مباريات الموسم الجارى من عدمها.

وأوضح مصدر مطلع أن عبدالعزيز يحق له المشاركة فى مباريات الموسم الجارى بداية من لقاء الإنتاج الحربى المقبل طالما أنه على ذمة ناديه ومقيد فى القائمة ولم يلعب لأكثر من ناد فى تركيا.

وأكد عبدالعزيز أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، المدير الفنى، سيحسم مصيره، اليوم، مشيراً إلى أنه سيحدد عقب الجلسة إمكانية انضمامه للتدريبات من عدمها، وأشار إلى أنه فسخ عقده مع النادى التركى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة ثلاثة أشهر.

فيما هدد عبدالواحد السيد، حارس المرمى، بالرحيل عن الفريق فى حالة التعاقد مع عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، فى الموسم المقبل، وأكد عبدالواحد فى تصريحاته لموقع «سوبر» الإماراتى الإلكترونى أنه لن يغامر بمستقبله فى الاستمرار مع الفريق فى حالة شعوره بأنه غير مرغوب فيه.

وأشار عبدالواحد إلى أنه فى حالة شعوره بأى خطر على مشاركته فسيرحل عن الفريق رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك لمدة موسمين مقبلين، وأضاف: العقد لن يمنعنى من الرحيل، وأعرف الوسيلة التى بإمكانى الخروج بها من النادى فى حال عدم مشاركتى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myvillage.ahlamontada.com
 
مرتضى يرفض مبادرة الصلح مع عباس.. ويدعو لإنشاء لجنة موازية للاحتفال بالمئوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريتى :: ₪۩ ۞…§۞ ۩₪»الفئة الأولى«₪۩ ۞§…۞ ۩₪ :: القسم الرياضى-
انتقل الى: