قريتى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قريتى

هو موقع لرصد كل ما يحدث داخل قرية دقميره ومشاركة اهلها فى افراحهم واحزانهم والتعليق على اهم الاخبار بها فى حيادية كاملة وشفافية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أحـــفـظ الله يحفظك احفــــظ الله تــــجـده تجـاهـك

(أضف أعلانك هنا)   عادل عيد يرحب بكم فى منتداكم منتدى قريتى ويرحب بمقترحاتكم القيمة ومواضيعكم

كن ايجابيا وحاول أن تغير الواقع ولا تستحقرن نفسك فانت قادر على تغيير العالم وجعله كما تريد (عادل عيد)

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماجده
 
Admin
 
وليد عيد
 
حمادة مصطفى عبدة
 
اسامه هلال
 
dr_mohammaed
 
زيزو
 
سيف الاسلام
 
طير حوران
 
بحب دقميره
 
المواضيع الأخيرة
» نبذة عن قرية دقميره وأهم معالمها
السبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm من طرف محمد زهير

» رءوف جاسر: شحاتة لن يتخلى عن الزمالك
الجمعة يناير 27, 2012 1:51 pm من طرف Admin

» رسميا.. ميلان يضم "ماكسى لوبيز"
الجمعة يناير 27, 2012 1:45 pm من طرف Admin

» الأهلى والقومى للرياضة يدخلان صراع بسبب الـ8 سنوات
الجمعة يناير 27, 2012 1:41 pm من طرف Admin

» واشنطن: لم نتلق رد القاهرة فى التصرف بشأن تطبيق قانون الطوارئ
الجمعة يناير 27, 2012 1:26 pm من طرف Admin

» اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان قبيل رحيلهم من ميدان التحرير
الجمعة يناير 27, 2012 1:20 pm من طرف Admin

» إجازة "العيد" تنقذ الجبلاية من مأزق مكافآت منتخب الشباب
السبت نوفمبر 05, 2011 3:00 am من طرف Admin

» بتروجت يضع برنامجا تدريبيا لشريف حازم
السبت نوفمبر 05, 2011 2:55 am من طرف Admin

» لاعبو الزمالك يذبحون "عجلاً"
السبت نوفمبر 05, 2011 2:53 am من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة التحدي

لعبة الصيد
لعبة ترتيب الارقام
لعبة المربعات

شاطر | 
 

 عودة عبدربه وجمعة ومتعب للتشكيل الأساسى.. وشحاتة يطالب لاعبيه بدخول التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد المساهمات : 363
ذكر
العمل/الترفيه : القرأة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: عودة عبدربه وجمعة ومتعب للتشكيل الأساسى.. وشحاتة يطالب لاعبيه بدخول التاريخ   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 9:40 am

--------------------------------------------------------------------------------


بمعنويات مرتفعة، يختتم المنتخب الوطنى مرانه اليوم «الثلاثاء»، استعداداً لأداء المباراة الفاصلة مع نظيره الجزائرى المقررة غداً «الأربعاء» فى اللقاء الفاصل بينهما لتحديد المتأهل لكأس العالم.

من المتوقع أن يؤدى المنتخب تدريباً خفيفاً يحسم فيه حسن شحاتة تشكيل المباراة، الذى سيشهد عودة حسنى عبدربه ووائل جمعة على حساب محمد حمص وأحمد المحمدى، على أن يعود أحمد فتحى لمركزه فى الناحية اليمنى، كما ينتظر أن يبدأ عماد متعب أساسياً على حساب محمد زيدان.

وأدى المنتخب أمس أول تدريباته على أرض ملعب المريخ بأم درمان، وكان شحاتة قد فضل إقامة مران خفيف للاعبين الذين شاركوا فى اللقاء الأخير، واقتصر على فك العضلات عقب وصول المنتخب أمس الأول، فيما أدى باقى اللاعبين تدريباً قوياً بمشاركة العائدين حسنى عبدربه ووائل جمعة اللذين تأكد مشاركتهما فى اللقاء بعد شفاء الأول وانتهاء إيقاف الثانى، وتضمن التدريب زيادة الأحمال البدنية للاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وحرص حسن شحاتة وجهازه المعاون على الجلوس مع اللاعبين قبل بداية المران أمس، وأكد لهم أن المجد ينتظرهم ولا يبقى لتحقيقه سوى ٩٠ دقيقة فقط، ويجب عليهم أن يتمسكوا بدخول التاريخ من أوسع أبوابه فى حالة الفوز والتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب دام ٢٠ عاماً،

وقال شحاتة: أنتم أفضل جيل حقق إنجازات للكرة المصرية، والدليل فوزكم ببطولتين متتاليتين لأمم أفريقيا، وهو ما لم يحقق من قبل، وعليكم أن تكملوا الإنجاز بالتأهل لكأس العالم، فأنتم أفضل لاعبين فى أفريقيا والوطن العربى، وعليكم تأكيد ذلك عملياً، مضيفاً: على كل لاعب منكم أن يتمسك بفرصة المشاركة فى كأس العالم، وأن يضع فى ذهنه سعادة الجماهير المصرية، وشدد شحاتة على صعوبة المباراة، لكنه تعهد بتحقيق حلم ٨٠ مليون مصرى.

من جانبه، أكد شوقى غريب، المدرب العام للمنتخب، أن لاعبى المنتخب جاهزون تماماً للمواجهة الحاسمة غداً «الأربعاء»، التى ستكون نقطة تحول فى تاريخ مصر الكروى، وقال: الصاعد سيكون منتخباً عربياً شقيقاً أولاً وأخيراً أياً كان، ونأمل أن تكون مصر هى صاحبة تذكرة التأهل.

وأكد غريب أن التوفيق لعب دوراً كبيراً فى القرعة التى أجراها الفيفا لتقام المباراة الفاصلة على الملعب الذى حددناه ووسط جماهيرنا فى السودان.

وأضاف غريب: الجهاز الفنى للمنتخب لديه أوراق عديدة رابحة يمكن استخدامها فى أى وقت من عمر المباراة وجاهزة لتنفيذ أى مناورة يراها حسن شحاتة للقاء لإخفاء الطريقة التى سنؤدى بها، خصوصاً أنها بالطبع ستختلف كثيراً عن التى خضنا بها مباراة القاهرة، التى كنا نحتاج فيها الفوز على الأقل بفارق هدفين بعكس اللقاء المقبل الذى تتساوى فيه كفتنا مع المنتخب الجزائرى، حيث إن الفوز بهدف وحيد كفيل بصعود أحد المنتخبين للمونديال.

من جانبه، أكد حمادة صدقى، مدرب المنتخب، ثقته فى قدرة اللاعبين على الفوز والتأهل لجنوب أفريقيا من أجل تحقيق مجد شخصى لهم ولمصر، وقال إن الجميع تعاهدوا على بذل أقصى جهد لديهم خلال اللقاء، من أجل تحقيق حلم ملايين المصريين،

وأكد أن هناك تنافساً شديداً بين جميع اللاعبين من أجل المشاركة فى اللقاء، ونيل شرف المساهمة فى صعود مصر لكأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخها، وأشار إلى أن تشكيل المنتخب سوف يشهد بعض التغييرات بعد عودة حسنى عبدربه ووائل جمعة واستعادة عماد متعب خطورته على مرمى الخصم، وهو ما يمنحنا ثقة كبيرة وطمأنينة.

وقال هانى أبوريدة، نائب رئيس اتحاد الكرة، إنه حرص على أن يكون ضمن أعضاء البعثة مع رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء، من أجل مؤازرة الفريق الذى يحتاج إلى كل العون والدعم من أجل الفوز بالمباراة والتأهل لكأس العالم، مشيراً إلى أنه على ثقة فى الفريق الذى سيؤكد بإذن الله فوزه على المنتخب الجزائرى.

وأضاف: إن المباراة صعبة وتحتاج إلى تركيز للفوز بها، لأن الفريق الجزائرى قوى وعنيد.

كما أكد محمد أبوتريكة صعوبة المباراة، لكنه شدد على قدرة الفريق بمشيئة الله على تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن منتخب مصر هو الأجدر بالوصول للمونديال، وأنه سيضاعف الجهود مع زملائه لإسعاد الـ٨٠ مليون مصرى.

وأعرب عن تفاؤله الشديد بالفوز، وقال: ما حدث لنا حتى الوصول إلى هذه المباراة هو بترتيب من الله بعد أن كنا قد ابتعدنا عن المنافسة.

فيما أشار سيد معوض إلى أن حماسة الجماهير التى ظلت تشجعنا كل ثانية فى مباراة أمس الأول كان لها مفعول السحر لدى جميع اللاعبين، وساهمت فى إخراج طاقات كامنة بداخلهم تهز الصخر، ويأتى قبل كل هذا إرادة الله وتوفيقه



عمرو زكى محاصر وسط مدافعى الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myvillage.ahlamontada.com
 
عودة عبدربه وجمعة ومتعب للتشكيل الأساسى.. وشحاتة يطالب لاعبيه بدخول التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريتى :: ₪۩ ۞…§۞ ۩₪»الفئة الأولى«₪۩ ۞§…۞ ۩₪ :: القسم الرياضى-
انتقل الى: