قريتى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قريتى

هو موقع لرصد كل ما يحدث داخل قرية دقميره ومشاركة اهلها فى افراحهم واحزانهم والتعليق على اهم الاخبار بها فى حيادية كاملة وشفافية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أحـــفـظ الله يحفظك احفــــظ الله تــــجـده تجـاهـك

(أضف أعلانك هنا)   عادل عيد يرحب بكم فى منتداكم منتدى قريتى ويرحب بمقترحاتكم القيمة ومواضيعكم

كن ايجابيا وحاول أن تغير الواقع ولا تستحقرن نفسك فانت قادر على تغيير العالم وجعله كما تريد (عادل عيد)

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماجده
 
Admin
 
وليد عيد
 
حمادة مصطفى عبدة
 
اسامه هلال
 
dr_mohammaed
 
زيزو
 
سيف الاسلام
 
طير حوران
 
بحب دقميره
 
المواضيع الأخيرة
» نبذة عن قرية دقميره وأهم معالمها
السبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm من طرف محمد زهير

» رءوف جاسر: شحاتة لن يتخلى عن الزمالك
الجمعة يناير 27, 2012 1:51 pm من طرف Admin

» رسميا.. ميلان يضم "ماكسى لوبيز"
الجمعة يناير 27, 2012 1:45 pm من طرف Admin

» الأهلى والقومى للرياضة يدخلان صراع بسبب الـ8 سنوات
الجمعة يناير 27, 2012 1:41 pm من طرف Admin

» واشنطن: لم نتلق رد القاهرة فى التصرف بشأن تطبيق قانون الطوارئ
الجمعة يناير 27, 2012 1:26 pm من طرف Admin

» اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان قبيل رحيلهم من ميدان التحرير
الجمعة يناير 27, 2012 1:20 pm من طرف Admin

» إجازة "العيد" تنقذ الجبلاية من مأزق مكافآت منتخب الشباب
السبت نوفمبر 05, 2011 3:00 am من طرف Admin

» بتروجت يضع برنامجا تدريبيا لشريف حازم
السبت نوفمبر 05, 2011 2:55 am من طرف Admin

» لاعبو الزمالك يذبحون "عجلاً"
السبت نوفمبر 05, 2011 2:53 am من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة التحدي

لعبة الصيد
لعبة ترتيب الارقام
لعبة المربعات

شاطر | 
 

 استمرار الجدل في الزمالك حول بقاء ميشيل..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد المساهمات : 363
ذكر
العمل/الترفيه : القرأة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: استمرار الجدل في الزمالك حول بقاء ميشيل..   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:09 am


مازالت حالة الجدل مستمرة في الزمالك حول بقاء الفرنسي هنري ميشيل - المدير الفني للفريق - في المرحلة المقبلة ورغم فوز الفريق في مباراته الأخيرة علي الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فإن عددًا كبيرًا من مسئولي النادي غير مقتنعين بأداء الفريق ويطالبون باستغلال فترة توقف الدوري في تغيير المدير الفني والتعاقد مع مدرب محلي أو أجنبي يستطيع رد هيبة الفريق الذي خسر في وجود ميشيل 8 نقاط من هزيمتين أمام طلائع الجيش والإسماعيلي، وتعادل مع الجونة وحصد 6 نقاط من فوزين باهتين علي الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي وذلك وفقًا لأحد مسئولي النادي الذي وصف الفوز الأخير علي الإنتاج الحربي بأنه غير مرض، مضيفًا أن الأداء غير مقنع، وقال «تغيير المدير الفني أمر مطروح بقوة للنقاش في المرحلة المقبلة».

وعقد المكتب التنفيذي جلسة أمس كان من المقرر أن يتم التطرق لأحوال فريق الكرة والأداء والنتائج غير المقنعة بجانب عدد من الموضوعات الأخري.


ويعتبر الثنائي ممدوح عباس وحازم إمام من المؤيدين لاستمرار الخواجة الفرنسي في حين يعارض رءوف جاسر وإبراهيم يوسف وأحمد جلال إبراهيم وصبري سراج أعضاء المجلس بقاء هنري ميشيل ويضغطون بقوة لإحداث تعديل في الجهاز الفني علي أن يتم الإبقاء علي الجهاز المعاون والإطاحة بالمدير الفني وإسناد المسئولية لأحد المدربين المحليين من أبناء النادي.

ويحسم مسئولو الزمالك حالة الجدل في غضون الساعات المقبلة، في الوقت الذي حرص فيه كل أعضاء المجلس علي إجراء استفتاء لكل المحيطين من الأعضاء والجماهير حول استمرار المدير الفني من عدمه وقد تحسم نتيجة استفتاء أو استطلاع الرأي مسألة بقاء المدير الفني من عدمه، في الوقت الذي لم يعد ميشيل مقبولاً من معظم الجماهير التي طالبت بوقفه معه وحملته المسئولية الأكبر من الانهيار لعدم إجادته توظيف اللاعبين بالشكل الأمثل رغم أنه أقام معسكر إعداد في الإمارات استمر لمدة 15 يومًا وما تبعه من تصريحات نسبت إليه بأن الفريق سيكون له شكل مغاير كما كان عليه قبل المعسكر وهو ما لم يحدث، ويواصل مجلس الإدارة مشاوراته وسيتم إصدار القرار الرسمي بخصوص المدير الفني في غضون الساعات المقبلة.

فيما أقنع ممدوح عباس - رئيس النادي - عبدالرحيم محمد - المدرب العام - بالتراجع عن الاستقالة التي كان يعتزم التقدم بها عقب مباراة الإنتاج الحربي وذلك وفقًا للمقربين منه، ونجح ممدوح عباس في إقناع عبدالرحيم محمد بالعدول عن استقالته والاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة.

من جهته أكد عبدالرحيم : أنه سعيد بثقة مجلس الإدارة الذي أسند إليه المسئولية قبل شهرين ومنحه الثقة واستطرد قائلاً: لا يمكن أن أساوم علي الزمالك في هذا التوقيت الحرج الذي يحتاج فيه إلي تكاتف أبناء النادي حتي يخرج الفريق من عنق الزجاجة معترفًا في الوقت نفسه أن الفوز الذي حققه الفريق علي الإنتاج الحربي غير مقنع مشيرًا إلي أنه لا يعرف سببًا لاستمرار تردي الأوضاع في الفريق.

وعن خلافاته مع ميشيل أكد عبدالرحيم أنه لا توجد خلافات وقال: إن هنري ميشيل هو المسئول الأول عن الفريق ونحن مجرد مساعدين وقبلنا بهذا الدور من البداية مؤكدًا أنه قد يكون هناك بعض التحفظات من جانب الجهاز المعاون حول سياسة المدير الفني، ودعا المدرب العام الإعلام والجماهير لمساندة الفريق في المرحلة المقبلة حتي يتجاوز كبوته. من ناحية أخري تبحث لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام في اجتماعها الذي سيعقد خلال ساعات احتياجات الفريق من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتضم لجنة الكرة كلاً من أحمد رفعت وجمال عبدالحميد وأحمد عبدالحليم بجانب عضوي مجلس الإدارة حازم إمام وإبراهيم يوسف ورشح أعضاء اللجنة عددًا من اللاعبين المحليين والأفارقة للانتقال لصفوف الفريق في يناير.

الغريب أن لجنة الكرة لم تجتمع مع المدير الفني حتي الآن رغم كل ما يردده مسئولو النادي أن هناك تنسيقًا تامًا بين اللجنة والجهاز الفني وهو ما فسره البعض بأن هذه بداية لرحيل المدير الفني.

علي الجانب آخر أبدي عبدالواحد السيد - حارس المرمي سعادته بالمستوي الذي ظهر به في لقاء الإنتاج الحربي والذي نجح خلاله عبدالواحد في قيادة فريقه للفوز مؤكدًا أن الفوز كان مهمًا لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية قوية، وقال: «حصلنا علي النقاط الثلاث وهو الأهم في الوقت الحالي».

وتعهد عبدالواحد بثبات مستواه في المرحلة المقبلة موضحًا أنه متفائل بالمرحلة المقبلة رافضًا التعليق علي الجدل الدائر في المجلس حول بقاء المدير الفني مكتفيًا بالقول: «اللاعبون لا يحق لهم التعليق علي قرارات المجلس أو التدخل فيما لا يعنيهم». فيما أعرب أحمد حسام «ميدو» عن غضبه مما تردد في بعض وسائل الإعلام أنه قد يتعرض للإيقاف بسبب احتكاكه مع أحد لاعبي الجونة خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الأسبوع السابع وانتهي بالتعادل الإيجابي.

من ناحية أخري يتجمع لاعبو الفريق غدًا بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بعد لقاء الإنتاج الحربي.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني لإقامة معسكر مغلق داخلي بالقرية الأوليمبية بالإسماعيلية أو بمدينة السادس من أكتوبر وسيحدد الجهاز الفني من خلال اجتماعه برنامج المرحلة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myvillage.ahlamontada.com
 
استمرار الجدل في الزمالك حول بقاء ميشيل..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريتى :: ₪۩ ۞…§۞ ۩₪»الفئة الأولى«₪۩ ۞§…۞ ۩₪ :: القسم الرياضى-
انتقل الى: