قريتى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قريتى

هو موقع لرصد كل ما يحدث داخل قرية دقميره ومشاركة اهلها فى افراحهم واحزانهم والتعليق على اهم الاخبار بها فى حيادية كاملة وشفافية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أحـــفـظ الله يحفظك احفــــظ الله تــــجـده تجـاهـك

(أضف أعلانك هنا)   عادل عيد يرحب بكم فى منتداكم منتدى قريتى ويرحب بمقترحاتكم القيمة ومواضيعكم

كن ايجابيا وحاول أن تغير الواقع ولا تستحقرن نفسك فانت قادر على تغيير العالم وجعله كما تريد (عادل عيد)

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماجده
 
Admin
 
وليد عيد
 
حمادة مصطفى عبدة
 
اسامه هلال
 
dr_mohammaed
 
زيزو
 
سيف الاسلام
 
طير حوران
 
بحب دقميره
 
المواضيع الأخيرة
» نبذة عن قرية دقميره وأهم معالمها
السبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm من طرف محمد زهير

» رءوف جاسر: شحاتة لن يتخلى عن الزمالك
الجمعة يناير 27, 2012 1:51 pm من طرف Admin

» رسميا.. ميلان يضم "ماكسى لوبيز"
الجمعة يناير 27, 2012 1:45 pm من طرف Admin

» الأهلى والقومى للرياضة يدخلان صراع بسبب الـ8 سنوات
الجمعة يناير 27, 2012 1:41 pm من طرف Admin

» واشنطن: لم نتلق رد القاهرة فى التصرف بشأن تطبيق قانون الطوارئ
الجمعة يناير 27, 2012 1:26 pm من طرف Admin

» اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان قبيل رحيلهم من ميدان التحرير
الجمعة يناير 27, 2012 1:20 pm من طرف Admin

» إجازة "العيد" تنقذ الجبلاية من مأزق مكافآت منتخب الشباب
السبت نوفمبر 05, 2011 3:00 am من طرف Admin

» بتروجت يضع برنامجا تدريبيا لشريف حازم
السبت نوفمبر 05, 2011 2:55 am من طرف Admin

» لاعبو الزمالك يذبحون "عجلاً"
السبت نوفمبر 05, 2011 2:53 am من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة التحدي

لعبة الصيد
لعبة ترتيب الارقام
لعبة المربعات

شاطر | 
 

 جماهير الأهلى تقذف «البدرى» واللاعبين بالحجارة.. وتطالب بإقالة الجهاز الفنى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد المساهمات : 363
ذكر
العمل/الترفيه : القرأة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: جماهير الأهلى تقذف «البدرى» واللاعبين بالحجارة.. وتطالب بإقالة الجهاز الفنى   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:35 pm



خرجت جماهير النادى الأهلى عن النص لأول مرة بعد تعادل الفريق الكروى الأول أمام شبيبة القبائل فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول باستاد القاهرة، ضمن الجولة الرابعة لدورى المجموعات بالبطولة الأفريقية، رغم أن الفريق المنافس لعب ٥٠ دقيقة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه يحيى شريف قبل نهاية الشوط الأول.

وشنت الجماهير هجوماً عنيفاً ضد حسام البدرى، المدير الفنى، وطالبت لجنة الكرة بإقالته لعدم قدرته على قيادة الفريق.

ونالت الهتافات المعادية الثنائى محمد فضل وأسامة حسنى، وطالبتهما بالرحيل عن القلعة الحمراء لعدم قدرتهما على العطاء، ولم تكتف الجماهير بالهتافات المعادية فقط، بل قامت بإلقاء الحجارة وزجاجات المياه على اللاعبين والجهاز الفنى أثناء دخولهم غرف الملابس، كما ألقت قنابل الدخان داخل الملعب أثناء خروج لاعبى الشبيبة، وألقوا عليهم الحجارة أيضاً، لكن رجال الأمن حالوا دون إصابة أى لاعب من الفريق المنافس.

ونشب اشتباك بالأيدى بين الثنائى وائل جمعة وأحمد حسن من جهة، وبعض لاعبى الشبيبة داخل الممر المؤدى لغرف خلع الملابس، وتدخل الأمن لفض الاشتباك بين الطرفين، ودخل بعدها وائل جمعة فى مشادة مع أحد مصورى التليفزيون لقيامه بتصوير الواقعة.

من جانبه، أكد حسام البدرى تحمله مسؤولية التعادل بمفرده، دون اللاعبين وقال: أتيحت للفريق عدة فرص، لكن اللاعبين لم يتمكنوا من إنهاء الهجمات وهز شباك الشبيبة بسبب سوء الحظ. وأضاف أن فرصة فريقه لاتزال قائمة فى الصعود لدور الأربعة.

وقال علاء ميهوب، المدرب العام، فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة إن فريقه تسيد المباراة بأكملها، وفعل كل شىء فى الكرة وواجهته مشكلة إحراز الأهداف بسبب مشكلة العقم التهديفى، التى لم يستطع الجهاز الفنى التغلب عليها مع المهاجمين الموجودين مع الفريق، حيث إن محمد فضل كان بعيداً عن المشاركات بسبب الإصابة التى لاحقته طويلاً، وأيضاً أسامة حسنى الذى افتقد حساسية المباريات بسبب غيابه لفترات طويلة عن المشاركة بسبب الإصابة.

وأكد ميهوب أن كل اللاعبين أدوا ما عليهم طوال المباراة، ولم يقصر أى منهم فى أداء واجبه، ولكن الشبيبة نجح فى اقتناص نقطة التعادل بسبب خطته الدفاعية البحتة والحظ الذى سانده ولعب دوراً كبيراً فى خروج المباراة بهذه النتيجة.

وقال ميهوب: إن الحظ لعب دوراً كبيراً فى هدف الشبيبة بعدما ارتدت الكرة من الحائط فى إحدى الكرات الثابتة ليلعبها المهاجم بقدمه لتذهب بغرابة شديدة فى «المقص»، ومافيش هدف يتم إحرازه بهذه الصورة. وتوجه ميهوب بالاعتذار لجماهير الأهلى التى ملأت جنبات الاستاد، وقال: كنا نتمنى إسعاد الجماهير، ولكن الظروف وقفت ضدنا وحالت دون تحقيق ما كنا نهدف له. وأعلن ميهوب تقبله وبقية أفراد الجهاز الهجوم الذى تعرضوا له عقب المباراة. وقال إن الجماهير معذورة وكانت تأمل فى تحقيق الفوز لفريقها من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة فى المباراة الماضية. وأكد أن فرص فريقه فى الصعود للدور قبل النهائى لم تتأثر على الإطلاق، خصوصاً أن هناك مباراتين متبقيتين أمام هارتلاند والإسماعيلى، وسنسعى لتحقيق الفوز فيهما لضمان الصعود للمربع الذهبى.

وأشار ميهوب إلى أن الجهاز الفنى كان قد درس الشبيبة جيداً خلال الفترة الماضية، وأن اللعب برأس حربة وحيد جاء قناعة من الجهاز الفنى بأن المنافس سيدافع من أول دقيقة، ففضلنا أن تكون الحلول للقادمين من الخلف. وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفنى رفض المغامرة بتغيير الخطة بعد طرد أحد لاعبى الشبيبة، خصوصا أن المنافس يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، وهو ما أجبرنا على الالتزام الخططى حتى نتفادى التعرض للهزيمة فى أى لحظة. وأضاف أن الدفع بأحمد السيد كان اضطرارياً بعد إصابة أحمد فتحى، كما أن نزول أحمد حسن زاد من الفاعلية الهجومية للفريق، لكن دون أن تهتز الشباك.

ونفى ميهوب التصريحات التى نسبها البعض لحسام البدرى من أن الشبيبة لا يستحق صدارة المجموعة، وقال: إن هذه التصريحات كاذبة، وأن الجهاز الفنى يحترم كل الفرق التى يلاقيها، والشبيبة فريق محترم وكبير ومبروك له التعادل الذى حققه سواء كان يستحق أم لا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myvillage.ahlamontada.com
 
جماهير الأهلى تقذف «البدرى» واللاعبين بالحجارة.. وتطالب بإقالة الجهاز الفنى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريتى :: ₪۩ ۞…§۞ ۩₪»الفئة الأولى«₪۩ ۞§…۞ ۩₪ :: القسم الرياضى-
انتقل الى: