قريتى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

قريتى

هو موقع لرصد كل ما يحدث داخل قرية دقميره ومشاركة اهلها فى افراحهم واحزانهم والتعليق على اهم الاخبار بها فى حيادية كاملة وشفافية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أحـــفـظ الله يحفظك احفــــظ الله تــــجـده تجـاهـك

(أضف أعلانك هنا)   عادل عيد يرحب بكم فى منتداكم منتدى قريتى ويرحب بمقترحاتكم القيمة ومواضيعكم

كن ايجابيا وحاول أن تغير الواقع ولا تستحقرن نفسك فانت قادر على تغيير العالم وجعله كما تريد (عادل عيد)

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ماجده
 
Admin
 
وليد عيد
 
حمادة مصطفى عبدة
 
اسامه هلال
 
dr_mohammaed
 
زيزو
 
سيف الاسلام
 
طير حوران
 
بحب دقميره
 
المواضيع الأخيرة
» نبذة عن قرية دقميره وأهم معالمها
السبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm من طرف محمد زهير

» رءوف جاسر: شحاتة لن يتخلى عن الزمالك
الجمعة يناير 27, 2012 1:51 pm من طرف Admin

» رسميا.. ميلان يضم "ماكسى لوبيز"
الجمعة يناير 27, 2012 1:45 pm من طرف Admin

» الأهلى والقومى للرياضة يدخلان صراع بسبب الـ8 سنوات
الجمعة يناير 27, 2012 1:41 pm من طرف Admin

» واشنطن: لم نتلق رد القاهرة فى التصرف بشأن تطبيق قانون الطوارئ
الجمعة يناير 27, 2012 1:26 pm من طرف Admin

» اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان قبيل رحيلهم من ميدان التحرير
الجمعة يناير 27, 2012 1:20 pm من طرف Admin

» إجازة "العيد" تنقذ الجبلاية من مأزق مكافآت منتخب الشباب
السبت نوفمبر 05, 2011 3:00 am من طرف Admin

» بتروجت يضع برنامجا تدريبيا لشريف حازم
السبت نوفمبر 05, 2011 2:55 am من طرف Admin

» لاعبو الزمالك يذبحون "عجلاً"
السبت نوفمبر 05, 2011 2:53 am من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة التحدي

لعبة الصيد
لعبة ترتيب الارقام
لعبة المربعات

شاطر | 
 

 الزمالك يفاوض ١٧ لاعباً.. ويستغنى عن «عشرة»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 23/09/2009
عدد المساهمات : 363
ذكر
العمل/الترفيه : القرأة
المزاج : كويس

مُساهمةموضوع: الزمالك يفاوض ١٧ لاعباً.. ويستغنى عن «عشرة»   الأربعاء يونيو 02, 2010 1:19 am

كشف حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، وإبراهيم حسن، المنسق العام، خلال اجتماعهما أمس الأول مع رؤوف جاسر، نائب الرئيس، وحازم إمام، وإبراهيم يوسف، عضوى المجلس، عن التفاوض مع ١٧ لاعباً لانتقاء أفضل العناصر لضمها إلى صفوف الفريق فى الموسم الجديد،

وضمت القائمة أحمد رؤوف وعبدالعزيز توفيق من إنبى وحسنى عبدربه والمعتصم سالم من الإسماعيلى وأحمد عمران وحسين على من الجونة وعاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم من المصرى وأبوكونيه وحازم حسن من الإنتاج الحربى، ومحمد يونس وأمير توفيق حارس المرمى من الاتصالات، وأحمد عيد عبدالملك من حرس الحدود، وباسم على من المقاولون العرب، وعبدالله ناصر من المريخ، ومحمود أبوالسعود، حارس المنصورة،

بالإضافة إلى المغربى هشام بوشروان، فيما ضمت قائمة المستبعدين هانى سعيد وأحمد مجدى ومحمد عبدالمنصف وأحمد الميرغنى وشريف أشرف وسيد مسعد وأديكو وأحمد فتحى «بوجى» وعمرو عادل والغانى رحيل أيو.

وأثناء الجلسة اعترض إبراهيم يوسف على بعض المستبعدين، وأكد أن التفريط فى هانى سعيد وأحمد مجدى وشريف أشرف والميرغنى يعد تفريغاً للفريق من نجومه، وغادر الاجتماع غاضباً بعد تهديده بالاستقالة من لجنة الكرة، إلا أن رؤوف جاسر، نائب الرئيس نجح فى احتواء ثورة غضبه، ليتراجع إبراهيم يوسف عن تصريحاته التى أدلى بها عقب مغادرته الاجتماع مباشرة،

وقال إنه غادر الاجتماع لارتباطه بموعد مباراة لفريق اتحاد الشرطة فى صالة الأهلى، مشيراً إلى أنه فوجئ بموعد اجتماع مجلس الإدارة مع حسام وإبراهيم حسن، وأنه كان متواجداً فى النادى بالصدفة لمناقشة تقرير جهاز السلة عن الموسم المنتهى، وبعد علمه بالاجتماع مع حسام وإبراهيم حسن، حضر جزءاً منه،

وأكد إبراهيم أنه مستمر فى مهام عمله بلجنة الكرة، وقال إن دور لجنة الكرة استشارى، ويبقى القرار النهائى للجهاز الفنى لكونه المسؤول الأول والأخير، وأكد دعمه التام لحسام حسن فى مهمته مع الفريق فى الموسم الجديد.

ويستكمل مجلس الإدارة اجتماعه مع حسام وإبراهيم حسن اليوم «الأربعاء» للاستقرار على القائمة النهائية بشأن اللاعبين الجدد والمستبعدين، وإمكانية ضم طارق السعيد، للجهاز المعاون دون الاستغناء عن أى فرد من الجهاز الحالى،

فضلاً عن حسم التجديد لحسام حسن، الذى فضل إرجاء مناقشة الأمر لحين عودة ممدوح عباس، وهو ما تسبب فى غضب باقى أعضاء المجلس، باعتبار أن الزمالك مؤسسة يديرها مجلس إدارة وليس ممدوح عباس فقط.

من جانبه، أكد رؤوف جاسر، نائب الرئيس فى تصريح للموقع الرسمى للنادى، أن جميع العروض التى وصلت للاعبى الزمالك للانتقال لبعض أندية الدورى الممتاز شفهية ولم تأخذ الطابع الرسمى، مؤكداً أن الإدارة ستعرض الأمر على الجهاز الفنى للبت فى هذه العروض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أن الإدارة لن تفرط فى أى لاعب يتمسك به الجهاز الفنى، حتى لو كان العرض المقدم له مناسباً من الناحية المادية.. فى الوقت الذى سيفاضل فيه المجلس بين أفضل العروض للاعبين المستبعدين.

وأشار جاسر إلى أن جميع لاعبى الزمالك الموجودين حالياً بالفريق يتمتعون بمستوى فنى أكثر من رائع، وحققوا نتائج مميزة بالدور الثانى من الدورى الممتاز تحت إشراف حسام حسن، المدير الفنى، وقال إن الصفقات الجديدة ستمثل إضافة لهؤلاء النجوم فى الموسم المقبل.

ونفى نائب الرئيس ما تردد عن أن المجلس ناقش إجراء أى تعديل فى الجهاز الفنى للفريق، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى لم يوقع عقوداً للموسم الجديد حتى الآن، ولكن هذا الأمر محسوم ومنته لثقة الإدارة فى الجهاز الفنى الحالى وقدرته على قيادة الفريق فى الموسم الجديد.

وعن اللاعب حسين على، واقترابه من الانضمام للزمالك أكد جاسر أن اللاعب من أسرة زملكاوية ويعشق نادى الزمالك، وأنه كان شاهداً على انتقاله من قبل للنادى الأهلى رغم مفاوضات الزمالك وقتها،

موضحاً أن رئيس بتروجيت كان سبباً فى تغيير وجهة اللاعب من الزمالك للأهلى، بعد أن فتح باب المزايدة على اللاعب، وهو ما رفضه برئاسة ممدوح عباس فى ذلك الوقت، رغم أن اللاعب كان يتمنى الانضمام للزمالك، مؤكداً أن الجهاز الفنى وإدارة النادى سيناقشان أمر ضم اللاعب من عدمه خلال الأيام المقبلة.

وعن المفاوضات مع بعض لاعبى الأندية الذين تحتوى عقودهم على شروط جزائية مع أنديتهما، أكد جاسر أن الزمالك لن يلجأ لمثل هذه الطرق فى المفاوضات مع اللاعبين إلا بموافقة أنديتهم، خاصة أن الزمالك يحرص دائماً على الحفاظ على علاقته بجميع الأندية التى يسودها الحب والاحترام المتبادلان.

واختتم جاسر تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين سيكونون إضافة مؤثرة بالفريق فى الموسم الجديد، وسيتم التفاوض مع اللاعب الذى يسعى لبذل الجهد والعرق من أجل رفعة شأن النادى والدفاع عن ألوان القلعة البيضاء.

وفى ذات السياق، أكد إبراهيم حسن، المنسق العام أن الجهاز الفنى يعتزم تقديم عرضين رسميين لكل من هشام بوشروان مهاجم اتحاد جدة السعودى ومصطفى كريم مهاجم الشارقة الإماراتى لضم أحدهما لصفوف الفريق.

كانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت تحركات مكثفة من المنسق العام من أجل إتمام أى من الصفقتين، وترددت أنباء عن أن إبراهيم حسن سافر سراً إلى الإمارات للاجتماع بمصطفى كريم والاتفاق معه على جميع التفاصيل من أجل إقناعه باللعب للزمالك فى الموسم الجديد.

ورفض إبراهيم حسن التعليق على مسألة سفره إلى الإمارات أو الاجتماع بمصطفى كريم، واعتبر هذا الأمر من اختصاص الجهاز الفنى ومجلس الإدارة فقط ووعد إبراهيم حسن بضم صفقات سوبر لصفوف الفريق. فيما تلقى النادى عرضاً رسمياً من سموحة يطلب فيه التعاقد مع الثنائى شريف أشرف وأحمد الميرغنى فى الموسم الجديد.

وأكد المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة أنه تقدم بطلب رسمى لإدارة النادى لضم أشرف بعقد شراء، واستعارة لاعب الوسط أحمد الميرغنى لمدة موسم.

وقال إنه حصل على موافقة مبدئية من اللاعبين للانضمام لسموحة، قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة البيت الأبيض، وأشار إلى أنه حريص على انتهاج الطرق الشرعية فى المفاوضات، وأن ناديه لديه رغبة أكيدة فى حسم الصفقة.

فى السياق ذاته، تقدم اتحاد الشرطة بعرض رسمى آخر لمجلس الإدارة يطلب فيه التعاقد مع مهاجم الفريق الكروى الأول سيد مسعد واستطلاع موقفه من إمكانية الاستغناء عن اللاعب، كما طالب مسؤولى النادى بتحديد القيمة المالية المطلوبة من اللاعب.

وكان طلعت يوسف، المدير الفنى للشرطة قد أبدى إعجابه بمستوى وإمكانيات مسعد، وأوصى إدارة ناديه بالتعاقد معه فى حالة رحيله عن الزمالك. وينتظر أن يحسم مجلس الإدارة موقفه من العروض الرسمية لمسعد وأشرف والميرغنى عقب تسلمهم تقريراً رسمياً بقائمة المستبعدين من المدير الفنى تمهيداً لتسويقهم وتحديد موقفهم النهائى فى حالة تلقى أحدهم أى عرض رسمى.

وكشف مصدر مسؤول- رفض ذكر اسمه- أن هناك اتفاقاً مبدئياً بين عضو بارز فى مجلس إدارة النادى وإدارة الشرطة يقضى بتسهيل انتقال مسعد للشرطة فى الموسم المقبل حتى ولو على سبيل الإعارة أو التفاوض فى صفقة تبادلية إذا طلب النادى التعاقد مع أى لاعب فى الشرطة.

من ناحية أخرى أبدى عمرو زكى، مهاجم الفريق استياءه الشديد مما تردد عن تفكيره فى الرحيل، مشيراً إلى أنه لا يعرف السر وراء إثارة هذا الأمر، رغم أنه لم يصرح برغبته فى الرحيل ولم يتحدث مع الجهاز الفنى أو أى من مسؤولى النادى بشأن هذا الأمر، وأضاف: «أنا متمسك بالبقاء فى القلعة البيضاء ولا أفكر فى الرحيل إلا إذا وصلنى عرض رسمى ووافقت الإدارة عليه».

فيما نفى أحمد الميرغنى دخوله فى مفاوضات مع الإسماعيلى، مؤكداً أنه لم يتفاوض مع أى مسؤول من قلعة الدراويش فى الوقت الحالى، وأن الاتصالات كانت قائمة منذ شهور عديدة ثم انقطعت.

فى شأن آخر، ناقشت اللجنة الرياضية التى تم تشكيلها من قبل مجلس الإدارة، وتضم اللواء صبرى سراج وإبراهيم يوسف وحازم إمام وروكسان حلمى أعضاء مجلس الإدارة خلال جلسة رسمية تقرير نهاية الموسم لفريق كرة السلة عن الموسم المنقضى، والذى تقدمت به إدارة النشاط الرياضى بالتعاون مع سامى عوض رئيس جهاز كرة السلة السابق وسيد أبوالدهب، رئيس قطاع الناشئين والآنسات بالنادى، وتمت مناقشة التقرير والاستعدادات الخاصة للموسم الجديد واللاعبين المطلوب التعاقد معهم وفترة إعداد الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myvillage.ahlamontada.com
 
الزمالك يفاوض ١٧ لاعباً.. ويستغنى عن «عشرة»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريتى :: ₪۩ ۞…§۞ ۩₪»الفئة الأولى«₪۩ ۞§…۞ ۩₪ :: القسم الرياضى-
انتقل الى: